يوميات امراه عاديه مقاله عن حدث يومي بنمربيه

الأربعاء، 8 مارس 2017

أنا المرآه


انا أمراه تتحمل كل حماقات الغير ..


الغير مبرره من اجل حبهم لا اكثر و لا اقل ..


انا الرحمه التراحم العفو السماح ..

انا الشجاعه الشهامه الحب الخير االعطااء ..

انا الاحتمال الصبر طاقه النور لكل الحياه  ..

انا نصف المجتمع الذي يهدر الحق و يضع

 قانونه ليسيء لي دوماً ..

و ينسي ان الله كرمني في اياته ..

سجنت كثيراً داخل الظلم و القهر و القمع لكل تصرفاتي من مجتمعي لأني مواطنه أطالب بأبسط حقوقي ..


أنتصر علي الوهم لأتحد مع الواقع كوني أشجع و أجدع من مائه رجل ..

كلمات أرسلها لنفسي لكل نساء الأرض الذين خافوا من الوحده العبثيه لكنهم لم يستسلموا للأمر ..

أخذوا من الحريه كيان و حصن يؤكد علي شجاعتهم البالغه في ظل مجتمع رافض لوجود المرأه الحره ..

ظل قوانين لم تفعل مجتمع يراها بشكل جنسي بحت ليس لها مطلق الحريه في أن تكون غير المتعه و الاستمتاع فقط ..

تحيه لكل أمراه خرجت من عباءه الظلم ذات يوم و واجهت المجتمع بظلمه لها ..

تمردت علي خيبات المجتمع المقصوده لها و أتحدت مع نفسها بقوه لتظهر جمالها بين نقطه تحول بحق بها من التمرد ما ساعدها علي غلبه المجتمع ..

شرف و فخر لنساء تحدين واقعهن و لم ينظروا للخلف ذات يوم و بدءوا من جديد تحت سقف الظلم بقوه و أصرار علي عدم قمع الواقع و المجتمع لهم ..

المراه المصريه اظهرت للعالم أجمع أنها تجمع بين الجمال  الانوثه و التمرد و أخذ الحق
في شهامتها و مرؤتها ..

و مع ظل قوانين لم تفعل لها و لم تنصفها ذات يوم ..

ضربت بعرض الحائط ذلك و جاهدت من أجل حريتها من خلال الجمعيات النسائيه و المبادرات و نزولها للعمل في أي شيء و كل شيء بحثاً عن لقمه العيش ..

تحيه لنساء لم يعرفن يوماً الراحه ألا في عيون أبنائهم عندما تركوا لحظات الموت و الأنفصال و البكاء علي الأطلال للنزول للشارع و البحث عن المال من أجل نجاح أولادهم ..


تحيه للمرأه التي تترك الخيبات جانباً لتري كمال روحها في الحريه و الأراده و التصميم علي النجاح ..

نساء صنعن النجاح في يوم المراه العالمي رغم أنهم لم يعرفهم أحد قط ..



يوميات أمراه عاديه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق