يوميات امراه عاديه مقاله عن حدث يومي بنمربيه

السبت، 19 أغسطس 2017

شفره جنسيه



هناك أنواع من الناس مليئه بالألم المفرط و الأحتقان الداخلي الذي يجعلها أغلب الوقت ظاهرياً مستسلمه للأمور بضحكه ساخره ، مع أنها تحمل بين طيات جنباتها عنف و بركان ثائر من الألم الحزين نتيجه تراكمات زمنيه مرت بها من العذاب المنقلب الذي يمر عند البعض الأخر بسلام ، 


طفوله كلمه بها من المعاني مقدار البراءه وقله المعرفه لأغلب الأمور الدنيويه و الثواب و العقاب ..


معني تجسد بنا ومر بمعظمنا بسلام لكن عند البعض الأخر كانت مؤلمه حانقه بكم من الأشياء الجنسيه العنيفه الغير معلومه لهم التي تدفعهم في ذلك الوقت لقول لماذا أنا ..؟



كانت شفره جنسيه بين الولد الصغير و العم او الولد و الأخوات او الولد و الأم ، شفره معقوده بطرف الصمت و العنف أذا تحدثت عن الأمر و لن يصدقك أحد وستعاقب أشد عقاب  ..


و تتوالي الأيام و يكثر الأستعمال المضجر لطفل أراد الجري و اللعب و اللهو ككل الأطفال الأخري  ..


التحرش الجنسي للأطفال ملغم بالكثير من الحكايا والخيبات للأطفال و أقاربهم التي يصعب علي البعض تصديقها أن تحدثوا عنها أطفالهم يظنونها من نسيج خيالهم ليفتعلوا المشكلات الكبيره أو لفت الأنتباه ، وهي في حقيقه الأمر أشبه بشفره تنبيه رسائل صغيره يرسلها الأبناء للأباء أنه يوجد تحرش جنسي من شخص لا نستطيع البوح عنه لأنه يعلم أنكم لن تصدقونا وتعاقبونا أشد و أسوء عقاب ..



السيطره و الخضوع التبجيل و التحقير لقيمه طفل خلق روح تصيبها تلك الأحداث بالصمت لأدراك الأمر ..



عالم لطفل يحمل من المتناقضات ما يجعله مريض نفسي لا يدري ما هو بفاعل فيه ..!



العالم الزاخر بالعنف و الأذلال جعل البراءه في دمار شامل لنهج طفل ..




طفل واحد لا يكفي شعار يطلقه المتحرش لأغتيال طفوله في طفل يصبح ذات يوم مراهق ثم شاب ثم زوج  و لا يدري أي من المتع الجنسيه الحقيقه يقبل عليها يخشي كل شيء ألا ما كان يفعل به هو ما يريده لأنه أعتاد أمره ..



عنف حد الجنون لقتل براءه طفل تصيبه فيما بعد بأسوء الخيبات و المذلات ..



خبايا و أسرار في الطفوله لمشكلات كثيره من التحرش الجنسي لأطفال تعرضوا للتحرش من قبل أهلهم و ما زالوا مستمرين غير مدركين أين الحقيقه و المتعه في الجنس ..؟



سوي أن الجنس لهم عقاب جسدي دمرهم من طفولتهم  و إلي الأن

نظره لطفل يصيبه التحرش بالأحتقان الجنسي و الجسدي لأبعد حد وعندما يصبح شاباً نظره لعينه المليئه بالحسره التي تجعلنا نعرف مقدار الألم الذي أصبح عليه بعد عمر لا يدري فيه ماذا يفعل و بأي فرصه يدرك المعني الحقيقي لعلاقه جنسيه و جسديه بحب دون أغتصاب  ..




فأصبحوا علي تلك الشفرات الجنسيه مستمرين في بركان خوف عاصف تجاه كل الأمور الجنسيه علي حد سواء ..






يوميات أمرأه عاديه






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق