يوميات امراه عاديه مقاله عن حدث يومي بنمربيه

الخميس، 12 يناير 2017

نظره لمفهوم الحريه


الحريه مفهوم لا يستطيع الكثير المعرفه به ..
للحريه قوانين أيضا يجب علينا التعامل معها مش معني اني امتلكها استخدمها بشكل يتبعه نظره من مجتمع معاق بأفكاره فيجب ان اخذ حريتي بشكل لا يعيق تقدمي للحياه تجاه المجتمع ..
الحريه أن اكون حره بأفكاري و أفكاري مش تضر غيري ..
تعلمت من الحريه الكثير جدا فأصبحت أقدم علي الحياه و أعافر بقوه ميه رجل ..
علمتني أيضا الثقه في نفسي في حياتي في مواقفي تجاه كل التفاصيل من حولي ..
علمتني أيضا أن أقول لا لمواقف كنت لا أستطيع الرد فيها أعترض عن قهر يصيب أي أمراه و تستغل فيها ..
علمتني أن أجيد الرد علي المجتمع الناس كلام كتير ..
علمتني أن مظهري الخارجي ليس كل شيء فالجمال ينبع أيضا من الداخل من ثقتي بنفسي أعطائي الفرص التي استاهل أن اكون عليها..
تعلمت ان حياتي مهمه و لها غايه هدف ..
علمتني ان رأيي مهم و له دور ..
علمتني ان أرتدي ما أريد كما أحب ..
علمتني ان أستحق الحب ..
علمتني تمييز علاقاتي مع الناس من جيد من سيء ..
علمتني عدم لوم نفسي أذا صادفني الشخص الخطأ و أن اتعامل ..
علمتني انني لست بلا قيمه اذا كنت عزباء مطلقه ارمله و أن حضن الرجل ليس الامان الضهر السند العون ..
علمتني أنه لا يوجد مشكله في أنهاء العلاقات التي تصيبني بالتوتر و الصدمه ..
علمتني أنني أستحق التعبير عن نفسي في اي وقت اشاء .
علمتني ان المساواه بيني و بين أي رجل ضروري و مهم و أساسي ..
علمتني الكثير بمعناها و قيودها التي تحتم علي ان لا استخدمها الاستخدام الخاطيء لكي لا تصب لعنتها علي ..
الحريه صدق مع النفس قبل المجتمع فأنت حر ما لم تضر ..
حريه الأنسان تكمن بداخله و تمرده علي الواقع و فهم معني الصمود ..
صمود الحريه أمام مجتمع معاق ..

يوميات امرأه عاديه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق