يوميات امراه عاديه مقاله عن حدث يومي بنمربيه

الأحد، 29 يناير 2017

ثقافه أ - ب جنس

الكثير
من الاستطلاعات تؤكد ان المرأه لا تصل للمتعه الجنسيه  اذ تشير الاحصائيات أن ٢٦٪ من النساء لا يصلن للنشوه الكامله بينما نسبه الرجال لا تتعدي ٢٪  مما يعتقد البعض أن نشوه الرجل أهم قدراً و أعظم من المرأه ..
المرأه في مجتمعي تخاف الجنس و العلاقات الجنسيه أغلب الوقت ..
فالثقافه الجنسيه في مجتمعي لدي المرأه لا شيء مع أنها بالنسبه لها مهمه كالطعام و الشراب ... الخ ..
 و بخاصه المتعه الجنسيه مع زوجها او التعامل معه للوصول للنشوه له و لها ..
فالمرأه تري أن هذه الأمور عيب كبير حتي في التكلم عنه أو النطق به فتتعدد المسميات للعلاقه الجنسيه مثل - عملنا واحد .. نقيم مواضيع .. نمسأل .. و خلافه من المسميات لعدم النطق حتي بأسم العلاقه مع زوجها ..
  أن ممارسه الجنس مع زوجها يكون في أضيق الحدود مع السرعه لأمور كثيره كالعمل في المنزل أمور الاولاد .. ألخ  ..
تربيتنا علي أن أجسامنا عيب و يجب الحفاظ عليها و حمايتها هي من صنعت بنا ذلك الفكر أننا لا نستمتع بممارسه الجنس بحب و ربط أجسادنا بفكره الحمل و أنجاب الأطفال فقط لا غير ..
بينما أن المتعه لدي الرجل فقط ..
حتي ما تحتاجه المرأه من مداعبه خلال الممارسه الجنسيه يمنعها الحياء من طلبه و كذلك الزوج أحياناً و أن طلب منها شيء علي غير روتين الممارسه للجنس يعتبر من منظورها أنه خانها أو رايء شيئاً من هذا القبيل في أفلام البورنو وسائل الاعلام  ... الخ ..
من الشائع لدي المرأه في أول زواجها أن تفيق علي صدمه تعرضها للأغتصاب أحياناً من قبل زوجها لفض غشاء البكاره هذا ما يتصوره البعض فالغلط عند الاهل اولاً لأنهم لا يعرفون أبنائهم معني الجنس او تعلم  أ - ب جنس متعه علي الأقل ..
و الغلط الثاني من الفتاه التي لا تعرف أي شيء عن لغه جسدها فتشد نفسها في صراع للحفاظ علي جسدها غريزياً و لا أرادياً و الغلط الأخر من الرجل لانه لأول مره يمارس الجنس مع أمراه بعد الكثير من العادات السريه فتتحول من رغبه من ممارسه الجنس الي رغبه في سرعه القذف ..
فتولد رغبه الخوف من العلاقات الحميميه لدي البعض منهم و أحياناً الكثيرين  ..
مما يؤدي ألي قمع المراه في التعبير عن رغباتها في المداعبه للوصول للاستمتاع و النشوه ..
و عندما تطلب من الزوج المداعبه للاستمتاع نجده أحياناً لا يستطيع لانه أصبح روتين ديناميكياً ليس به أي تغيير فيعود من جديد لما كان يفعله من ممارسه للوصول لنشوته ..
فيعتقد لدي المرأه في بعض الأحيان ان ذلك هو المعتاد و أن الوصول للاستمتاع و النشوه ليس من حقها المهم رجلها و حقه في الاستمتاع و الوصول لمراده حباً في راحته ..
و ذلك خطأ شديد جداً لانه عند الاستمتاع كمرأه و الوصول للنشوه ستجدين السعاده مع الزوج في المتعه في ممارسه الجنس بحب ..

المرأه و الرجل في مجتمعي لا يدرون ثقافه المتعه الجنسيه لكثره الضغوط الأعباء التربيه تعددت الأسباب و ثقافه الجنس و المتعه لدي الطرفين محدوده ..

يوميات أمراه عاديه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق